الرياضة الليبية

نتائج ممتازة لاجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للدراجات

عقد، صباح اليوم، اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للدراجات برئاسة نورالدين التركي والنائب مرعي الرملي والأمين العام سمير العمراني وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

الاجتماع تطرق لأمور متعلقة بنشاطات الاتحاد والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عمل الاتحاد لإنجاح اللعبة في ليبيا، والمشاركات القادمة للمنتخبات الوطنية.

وتم بحث تنظيم بطولة ليبيا للدراجات الجبلية بإحدى المدن الجبلية في المنطقة الشرقية واختيار منتخب ليبيا المشارك في البطولة العربية القادمة.

وتطرق المجتمعون إلى إجراء تصفيات نهاية أكتوبر الجاري لاختيار المنتخب في جميع الفئات للمشاركة في البطولة العربية القادمة بالإمارات العربية المتحدة مطلع شهر ديسمبر من هذا العام.

وتم الاتفاق على مراسلة وزارة الرياضة والتنسيق للقاء مع وزير الرياضة لعرض الديون المتراكمة على الاتحاد الليبي للدراجات ومنها ديون شراء الدراجات وملابس المنتخب ومستحقات الرياضيين والحكام للموسم الرياضي الحالي.

وشهد الاجتماع الاتفاق على تنظيم العمل الإداري بمقر الاتحاد والسعي للحصول على دعم من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية الليبية والشركات للاستعداد الأمثل لمنتخباتنا للمشاركة في البطولة العربية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى