الرياضة الليبية

نجاة لاعب النصر عمر شحات من حادث سير

تعرض عمر شحات لاعب فريق النصر، لحادث سير اليوم السبت، قرب منطقة اسطاطه وهو في طريقه إلى بنغازي، ما أسفر عن إصابته ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وطمأن شقيق اللاعب عبد الباسط الشحات، جماهير الفحامة حول الحالة الصحية لشقيقه، مؤكدا أن وضعه الآن لا يدعو للقلق، كما طمأن الإعلامي إلياس الجيلاني الجماهير النصراوية، عبر حسابه على “فيسبوك”، معلنا مغادرة اللاعب مستشفى المرج عقب تلقي العلاج، مشددًا على أن حالته الصحية مطمئنة للغاية.

يشار إلى أن تدريبات الفريق الأول للفحامة، ستقام في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، استعدادا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019/2020.

وكان الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة التسييرية والجهاز الفني للفريق، شهد الاتفاق على أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بداية من اليوم السبت، بملعب النادي بالبركة، كما تم الاتفاق على إقامة معسكر خارجي للفريق بمصر يبدأ نهاية الأسبوع المقبل، على أن يتخلله بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادا لخوض منافسات دوري الأبطال، التي قد يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وعلم موقع “ريميسا” من مصادر داخل نادي النصر، أن إدارة الفحامة، حددت الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، موعدًا لإقامة المؤتمر الصحفي الذي سيكشف من خلاله عن مستقبل فوزي العيساوي، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي.

وأفادت تقارير أولية من داخل أروقة نادي النصر، بأن فوزي العيساوي، المدير الفني للفحامة، تقدم بالاعتذار عن الاستمرار في مهمته مع تدريب الفريق الأول، ووافق على تولي مهمة المستشار الفني فقط.

وأشارت التقارير، إلى أن محمد الككلي، سيتولى القيادة الفنية للفحامة، بمساعدة علاء الأوجلي، اعتباراً من اليوم السبت، الذي من المقرر أن تعقد فيه اللجنة التسييرية مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعبين الجدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى