الرياضة الليبية

نجاح باهر لبطولة معرض طرابلس الدولي

اختتمت بملعب نادى المدينة منافسات بطولة معرض طرابلس الدولي لكرة القدم التي تميزت بمشاركة عدد كبير من قدامى الرياضيين من مختلف أندية مدينة طرابلس، ونجح فريق المدينة في التتويج بلقب كأس البطولة، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق الأهلي طرابلس بثلاثة أهداف لهدفين.

وحول هذه البطولة، حيّا الدكتور الطاهر الزبيك مدير إدارة معرض طرابلس الدولي، في تصريحات خاصة لموقع “ريمسا” كل المشاركين في منافسات هذه المسابقة.

وأوضح الزبيك أن اللجنة المشرفة تتطلع في النسخة المقبلة إلى أن تصبح هذه البطولة وتتحول إلى دورة دولية تجمع قدامى اللاعبين في مختلف الدول العربية المجاورة وقدم شكره وتقديره لأسرة نادى المدينة على استضافتها هذه البطولة، كما قدم التهنئة للفريق المتوج وهو فريق المدينة وتمنى الحظ السعيد لكل الفرق المشاركة والمتبارية التي فازت جميعها بهذه المشاركة المتميزة.

وتابع أن هذه البطولة جاءت مصاحبة لفعاليات مهرجان معرض طرابلس الدولي للتسوق، وأن الهدف من إقامة هذه البطولة الودية؛ هو وفاء لكل اللاعبين القدامى من مختلف الأجيال وإشعارهم بقيمتهم وأهميتهم ودورهم في المجتمع ووعد الجميع بإقامة المزيد من التظاهرات الرياضة المصاحبة لفعاليات المعرض، الذى استضاف أكثر من حدث رياضي، ومن بينها بطولة المعرض للشطرنج.

زر الذهاب إلى الأعلى