الرياضة العربية

نجم الاتحاد المنستيري أفضل لاعب في الدوري التونسي عن شهر سبتمبر

توج اللاعب إلياس الجلاصي، نجم فريق الاتحاد المنستيري، بلقب أفضل لاعب في الدوري التونسي لشهر سبتمبر الماضي، بعدما احتل المركز الأول في الاستفتاء الذي شاركت فيه الجماهير التونسية وعدد من الإعلاميين الرياضيين التونسيين.

 

 

وفي ظل غياب محترفونا الليبيين بالدوري التونسي عن السباق تنافس 5 لاعبين على لقب أفضل لاعب في الدوري التونسي عن الشهر الماضي، وهم: الجزائري عبدالرؤوف بن غيث (الترجي)، وسام يحيى (الإفريقي)، إلياس الجلاصي (الاتحاد المنستيري)، مرتضى بن وناس (النجم الساحلي)، حمزة الجلاصي (الصفاقسي).

ويعدّ إلياس الجلاصي من أبرز اللاعبين في تشكيلة المنستيري  حيث ساهم في تحقيق فريقه لنتائج إيجابية في الأربع جولات الأولى من مما جعل المنستيري ينفرد بصدارة الترتيب بـ 10 نقاط.

يذكر أن إلياس الجلاصي (25 عاما)، هو لاعب وسط مهاجم بدأ مسيرته الكروية في الملعب التونسي ثم التحق في 2015 بالترجي، حيث قضى موسمين، قبل أن يعود للملعب التونسي، ثم انضم هذا الموسم لصفوف الاتحاد المنستيري.

يشار إلى أن فريق الاتحاد المنستيري يضم بين صفوفه 5 محترفين ليبيين هم : المهدي الكوت – طلحة رزق – طارق سعد الصيد – أحمد مراد فرنكه – محمد الغنيمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى