الرياضة العالمية

نجم ليفربول: من الصعب هزيمة السيتي إذا ضم “ميسي”

أكد أندرو روبرتسون نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه سيكون من الصعب على الريدز التغلب على المنافس مانشستر سيتي حال نجح الأخير في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني.
 

وكان ميسي قد طلب الرحيل عن البارسا بعد 20 عاما في النادي وذلك بعد سقوط برشلونة التاريخي بهزيمة 8/2 أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا. ويعد نادي مانشستر سيتي هو الأقرب لضم الأرجنتيني خاصة في ظل وجود مدربه السابق بيب جوارديولا.
 

ونقل موقع “جول” العالمي، عن روبرتسون قوله: “لعبت ضد ميسي مرتين وكانت هذه أصعب المباريات التي خضتها على الإطلاق، بالتأكيد سيساعد مانشستر سيتي لو تعاقدوا معه، وسيصبح من الصعب التغلب عليهم واللعب ضدهم”.
 

 

وأضاف: “ميسي تعزيز قوي للبريميرليج لكني لا أعتقد أن الدوري الإنجليزي في حاجة لهذا التعزيز، ليفربول أعلن من قبل أنه لن يتعاقد مع النجم الأرجنتيني نظرًا لصعوبة الأمر”.

 

وتابع: “الجميع يريد ميسي، من لا يريده؟ هو إضافة لأي فريق، ولكن لا توجد فرصة لضمه بالنسبة لنا، لكنه لاعب مميز لأكون صادقًا”.

 

 

يشار إلى أن والد ميسي  عقد اجتماعا أمس مع إدارة برشلونة، التي أكدت أنها لن تتفاوض على رحيل اللاعب وأن هناك عرضا للتجديد لمدة موسمين.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى