الرياضة الليبية

نجم منتخبنا الوطني السابق علي مرسال يخضع لعملية جراحية ناجحة

أعلن نادي الأهلي بنغازي عن خضوع لاعب منتخبنا الوطني السابق ولاعب الجزارة سابقًا “علي مرسال”، لعملية جراحية ناجحة على الحوض بدولة تونس الشقيقة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي بنغازي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تدوينة أكد خلالها: “أجرى أسطورتنا علي مرسال عملية على الحوض بدولة تونس الشقيقة، و بفضل من الله تعالى تكللت بالنجاح، نحمد الله على سلامتك، طهوراً إن شاء الله”.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الأهلي بنغازي تكفل بعلاج علي مرسال أسطورة الفريق، حيث أوفدت إدارة النادي علي مرسال إلى تونس وتكفلت بمصاريف علاجه، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

ويعتبر علي مرسال واحدًا من أبرز أساطير نادي الأهلي بنغازي، وأحد رموز منتخبنا الوطني في حقبة الثمانينات التي كان فيها عدد كبير من النجوم في مختلف الأندية.

بدأ مرسال مسيرته الكروية مع مطلع السبعينات مع فريق التعاون باجدابيا، الذي تألق ضمن صفوفه في مواسمه الأولى، لينتقل بعدها لتعزيز صفوف فريق الأهلي بنغازي، وتوج معه ببطولة الدوري الليبي في منتصف السبعينات.

وواصل مسيرته مع فريق المشوار الطويل حتى أواخر الثمانينيات، كما قدم للمنتخب الليبي الكثير، ولعب ضمن صفوفه أكثر من 40 مباراة دولية منذ مطلع السبعينات حتى أواخر السبعينات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى