الرياضة العالمية

نجم منتخب مصر يكشف تطورات علاقته مع نادي “الزمالك”

شدّد نجم منتخب مصر، المعار إلى نادي “جالطة سراي” التركي، منذ يناير الماضي، مصطفى محمد، إنه لم يتمرد على ناديه “الزمالك” المصري”، وإنه احترام قرار “القلعة البيضاء” بعد الأزمة التي حدثت مع مسؤولي نادي “سانت إيتيان” الفرنسي.

وقال “مصطفى”: عندما علمت أن رئيس “سانت إيتيان” يزعم حصول مسؤولي الزمالك على عمولات؛ قررت أن أرفض هذا العرض الفرنسي على الفور مهما كانت الإغراءات.

وأضاف: رسالة هاتفية وصلت مني إلى كافة أعضاء اللجنة المؤقتة بالزمالك، مفادها أن إهانة الزمالك بمثابة خط أحمر عندي، ولو عرضوا عليّ مائة مليون دولار فلن أكون ضمن صفوف الفريق الفرنسي.

وأشار المهاجم المصري إلى أنه قرر الرحيل للعب في أوروبا منذ كان معارًا في فريق “طلائع الجيش”، حيث وصل إليه عرض من الدوري التركي، لكن الأمور لم تسر كما كان مخطّطًا لها.

وأضاف: “حصلت على عرض تركي من فناربخشة قبل لقاء الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، وتمسكت بالرحيل لأنني تجاوزت 22 عاما، ولمّا أصرّت إدارة الزمالك على أن أبقى معهم، للفوز باللقب الإفريقي؛ تحدثت وسائل إعلامية عن “تمرد مصطفى محمد”، لكنني أؤكد أن هذا كان كذبًا، فوالدتي خضعت لجراحة، وكنت مصابًا في الظهر، والدليل أنه لم تصدر أي عقوبة مالية ضدي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى