الرياضة العالمية

نجوم أشعلت نار الفتنة في الميركاتو الصيفي بالقارة العجوز

يبدو أن الساحة الكروية في القارة الأوروبية، على موعد مع كثير من المفاجآت خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد مع تزايد سخونة المنافسة في سوق انتقالات اللاعبين.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا من خط النهاية، يزداد سوق الانتقالات سخونة، فى ظل الضَّبابية التي لازالت تلُفُّ وتكتنف مستقبل عدد من النجوم.

“ريميسا” يرصد في التقرير التالي، أبرز النجوم التى اشعلت الميركاتو الصيفي فى أوروبا، هذا الصيف :

ماورو ايكاردي

يعد الأرجنتيني ماورو ايكاردي، مهاجم انترميلان الإيطالى، احد أبرز لاعبى النيراتزورى والكالتشيو الإيطالى فى السنوات الأخيرة، وذلك بسبب قدراته التهديفية العالية، التى وضعته فى مصاف أفضل هدافي العالم.

ومع قرب انتهاء الموسم المنصرم، دخل اللاعب فى أزمات مع إدارة ناديه، التى عاقبته بسحب شارة القيادة منه، ثم قررت عرضه للبيع مع قدوم المدرب المحنك، انطونيو كونتى.

وعلى الرغم، من حسم الموقف من جانب إدارة الانتر، إلا أن اللاعب لم يرحل عن الإنتر إلى الآن، رغم العروض الكثيرة التى تلقاها داخل وخارج إيطاليا.

 

 

نيمار داسيلفا

فاجأ النجم البرازيلي، الجميع برغبته فى الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، بالرغم من رسائل التطيمنات التى خرج بها خلال الأشهر السابقة.

حنين اللاعب للكامب نو معقل برشلونة الإسباني، أجبره على التقدم بطلب للنادى الباريسي، بالسماح له بالرحيل هذا الصيف، إلا أن هذه الرغبة الملحة اصطدمت بإصرار البى اس جي، على الاستمرار أو منحه حق الرحيل فى حال حصولهم على 222 مليون يورو، وهو المبلغ الذى تم التعاقد به مع اللاعب منذ عدة مواسم.

 

 

بول بوجبا

اشتعل الصراع بين عدد من الأندية الأوروبية على ضم اللاعب، الذى طلب الرحيل عن مسرح الأحلام بشكل رسمي، بعد العروض المميزة التى تلقها من يوفنتوس الايطالى وريال مدريد الاسباني .

رغبة اللاعب فى الرحيل، اصطدمت هى الأخرى، برغبة إدارة ناديه فى بقائه واستمراره بالأولد ترافورد.

 

 

جاريث بيل

طالب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الاسباني، إدارة ناديه بالتخلص من النجم البريطاني، خلال هذا الصيف، ولكن اللاعب يرغب فى الاستمرار أو الرحيل للدوري الصيني بشكل مجاني، وهو ما تم رفضه من جانب النادي الملكي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى