الرياضة العربية

نجوم الكرة العرب يدعمون المتضررين من وباء “كورونا”

بادر نجوم كرة القدم، بحملة توعية وتبرعات للجماهير، بعد تفشي وباء كورونا المستجد، حيث انضم لاعبي الساحرة المستديرة العرب، إلى ركب المساهمين فى محاربة هذا الفيروس، وتجاوز هذا الاختبار الصعب.

“ريميسا” يستعرض أسماء أبرز اللاعبين المساهمين فى حملات التبرع، على النحو الآتى :

أشرف بن شرقي

قال المغربي أشرف بن شرقى، عبر حسابه على انستجرام: “لنتحد ضد كورونا، إخوانى واخواتى المغاربة، فى ظل هذا الوضع الجدى والخطير الذى يصيب العالم، كنا ولا زلنا ولا نزال نفتخر ونعتز بمغربيتنا ونحب مغربنا وشعبنا وملكه حفظه الله”، مضيفا: ” كمغربى حر أناشد جميع المشاهير المغربية والشخصيات العامة والطبقة الميسورة وكل فعاليات المجتمع بالالتحام حول بلدنا والمشاركة فى التوعية الشاملة للوقاية من فيروس كورونا، وكدا المساعدة الطوعية المادية للطبقة المحتاجة”.         

وأكمل بن شرقى: “كمغربي شخصيا، أتكفل من اليوم بعدد لا بأس به من العائلات المحتاجة، كلنا حول مغربنا وكلنا ضد كورونا”.

 

وليد أزارو

أعلن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلى المصري المعار بصفوف الاتفاق السعودي، عن إنضمامه للمبادرة حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام: “لأن أحسن تضامن هو أن تساعد بالبقاء في المنزل أعلن تخصيص مبلغ مالي لأربع عائلات لا معيل لها ولا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج للبحث عن عمل .. أرجو من المشاهير والفنانيين مساعدة العائلات في ظرفية صعبة والله لا يضيع أجر من أحسن عملا”.

 

حميد أحداد

نشر المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك المصري المعار بصفوف الرجاء البيضاوي المغربي تدوينة عبر حسابه الرسمى على فيسبوك “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد إغلاق عدد كبير من المحلات سوف يتوقف الدخل عند العديد من العائلات فلذالك سأخصص جزءا من راتبي للعائلات لا يمكن أن توفر قوت يومها إلا بالخروج بحثا عن العمل”.

 

حمدالله

كتب المغربي وليد حمدالله مهاجم النصر السعودي عبر حسابه على تويتر، الآتى: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عن الرسول عليه الصلاة والسلام: (المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا).. في ظل هذه الظروف الصعبة وتضامنًا مع إخواننا في المغرب ومن باب المسؤولية كل حسب قدرته، لقد قررت أن أتكفل بـ1000 أسرة”.

 

 

فخر الدين بن يوسف

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد التونسى على موقع تويتر تحت عنوان ” لاعبو كرة القدم في الخط الامامي لمعاضدة مجهودات الدولة في التصدي لوباء الكورونا : فخر الدين بن يوسف أول المبادرين”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى