الرياضة الليبية

نداء عاجل للشباب والرياضة للتكفل بعلاج الملاكم الليبي الصاعد “عاصم دوكو”

وجه الإعلامي رمضان الحراري، نداء عاجلا إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الليبية والاتحاد الليبي للملاكمة، من أجل التدخل السريع لعلاج الملاكم الليبي الصاعد “عاصم دوكو”.

وقال الحراري، عبر صفحته على موقع “فيس بوك”، إن “دوكو” عضو في المنتخب الوطني الليبي للملاكمة ولكنه يعاني من إصابة على مستوي الأنف تعرض لها في بطولة أفريقيا التي أقيمت في السنغال في الفترة الماضية.

 

 

وأوضح أن الملاكم الليبي الصاعد لا يزال يعاني من مضاعفات الإصابة التي لحقت به، الأمر الذي يتطلب تدخل جراحي يترتب عليه تكاليف مالية أرهقت اللاعب وأسرته خلال الفترة الماضية أثناء العلاج والفحوصات والمتابعة.

وتوجه الحراري بالشكر والتحية عبر صفحته الرسمية على فيس بوك إلى المدرب الوطني عبدالحكيم عمار الذي يقف إلى جانب اللاعب في محنته ويدعمه بقوة من أجل العودة بقوة لحلبة الملاكمة.

الجدير بالذكر أن دوكو، شارك في البطولة الأفريقية التي أقيمت بالسنغال ضمن مشاركة ليبية شهدت مشاركة 4 ملاكمينهم: عاصم دوكو (الاتحاد العسكري)، ومحمد المنصوري (نادي الجزيرة)، وامحمد المقصبي (نادي السويحلي)، ومؤيد عكاشة (نادي أبوسليم)، وتحت إشراف المدرب الوطني جميل خراز، وعبدالحكيم عمار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى