أهم الأخبارالرياضة الليبية

نزلة معوية حادة وراء التغيير المفاجيء للاعبيْ الاتحاد بمباراة الديربي

كشف نادي الاتحاد عن أسباب عدة أثّرت، كثيرًا، على مستوى اللاعبين بمباراة الديربي أمام الأهلي طرابلس والتي إنتهت بالتعادل السلبي، أمس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية.

وقال الاتحاد، خلال بيانه بشأن أحداث المباراة والذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مباراة رافقتها ظروف لفريقنا ، جعلت من أداء اللاعبين أقل مما نطمح بكثير ، حيث أحس كلٌّ من “عبدالعزيز الصويعي و سند الكوري” بالغثيان و التقيء منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول، و ازداد حالتهما سوءً مع اقتراب نهاية الشوط؛ مما اضطر الحمادي باستبدالهما قبل بداية الشوط الثاني بكلٍّ من صهيب بن “سليمان و عبدالعزيز بالريش” الذي كان يعاني من الأعراض ذاتها، الأمر الذي منعه من الاستمرار، والخروج مبكرًا”.

وتابع الاتحاد خلال بيانه :”لاعبٌ آخر في دكة البدلاء ” مؤيد القريتلي” كان هو أيضا يعاني من الأعراض ذاتها”.

وأضاف البيان: “وفق ما صرح به المرافق الطبي للفريق ” مصعب الغزاوي” (بعد انتهاء المباراة تم نقل الرياضيين إلى إحدى المصحات، و بعد إجراء الفحوصات؛ اتضح أنهم مصابون” بــ”نزلة معوية ” مما اضطر لابقائهم لساعات داخل المصحة لتلقي العلاج )”.

وواصل: “هذه الأسباب جعلت الطاقم الفني و اللاعبين ينتهجون تكيتيكًا آخر من إعادة توظيف الرياضيين لسدّ الثغرات الدفاعية بما هو متاح داخل الملعب”.

وأشار: لا ننسى، الشكر موصول لرئيس مجلس الإدارة السيد ” محمود معتوق ” لتواجده ومرافقته الفريق منذ البداية ودعمه المتواصل والوقوف معه؛ للمحافظة على التركيز و تشجيع الرياضيين والطاقم الفني.

وأنهى :”في النهاية نحمد الله على سلامة الرياضيين ” عبدالعزيز الصويعي وسند الكوري و عبدالعزيز بالريش و مؤيد القريتلي “.

الفريق الذي لم ينكسر في أصعب ظروفه ، لن ينكسر أبدًا

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى