الرياضة الليبية

نشنوش: “كُنّا الأفضل خلال الـ90 دقيقة بمباراة الديربي.. والاتحاد حصل على فرصة واحدة بهدف”

تحدّث محمد نشنوش حارس مرمى فريق الأهلي طرابلس، عن خسارة فريقه أمام الاتحاد بديربي ليبيا.

وفاز الاتحاد أمام الأهلي طرابلس بهدف دون رد، بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني في المجموعة الثانية من الدوري، التي لُعبت على أرضية ملعب مصراتة مساء الاثنين 13 ديسمبر.

وقال نشنوش في تصريحاته للصفحة الرسمية للنادي: “نتأسف لجمهور الأهلي طرابلس نيابة عن الفريق، ومِن حقّ الجمهور أن يَحزن لهذه الهزيمة”.

وأضاف: “كما أسعدنا جمهورنا بالتأهل لدور المجموعات، مِن حقه أيضًا أن يحزن للهزيمة بالمباراة أمام الاتحاد، خاصة أن مباراة الديربي لها طقوس خاصة”.

وواصل: “نتمنى أن يكون الجمهور كما اعتدنا منه، يقف بجانب الفريق في الخسارة قبل الربح”.

وتابع: “بطولة الدوري لها مشوار طويل وهدفنا التتويج بالبطولة، والتقدّم كثيرًا بالبطولة الأفريقية في الفترة القادمة، وأنْ نُعيد صورة الأهلي في المحافل الخارجية”.

وأشار نشنوش: “كُنّا الأفضل خلال الـ90 دقيقة وحصلوا على فرصة واحدة بهدف، وقدّمنا ما علينا بالمباراة، وأعتقدُ أنه لو لم تكن مباراة ديربي لكان الجمهور راضياً عن الأداء”.

وتطرّق نشنوش: “الوقت الحالي ليس وقت انتقادات، وبإذن الله نَعِد الجماهير أن يروَا فريقاً متغيراً تماماً خلال الفترة القادمة، خسارة مباراة لا تعني الخسارة بالمباريات القادمة، لكنّ المباراة كان بها إيجابيات وسلبيات وسنُصلح هذه السلبيات خطوة بخطوة”.

وأتم: “نُفكّر في المباريات القادمة بداية من مباراة المدينة التي تعتبر ديربياً، وبطولة الدوري ستكون أكبر هدية مِنّا لجماهير الأهلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى