الرياضة الليبية

نصر عبدالسلام يقدم الشكر والتقدير للشرارة سبها

قدم اللاعب المعتزل حديثًا نصر عبدالسلام بدرالدين أبن نادي القرضابية سبها الشكر والتقدير لنادي الشرارة سبها بمناسبة مشاركتهم في مباراة اعتزاله.

وقال نصر: كل الشكر والتقدير للعنيد وكل التوفيق لكم في دوري الصعود وكذلك لنادي الهلال والصعود  لدوري الأضواء

وأضاف: كل الاحترام لكل أندية المنطقة العريقة وتجمعني بالجميع علاقة حب واحترام ولكن اختياري للعنيد كان لحبي لمبارياتنا ضد الشرارة منذُ كنت لاعب ناشئ مباريات كان لها طابع خاص عندي إلى جانب أن الشرارة أكبر من شرف ومثل الجنوب في الدوري الممتاز مع  نادينا الأم وكنت أود أن أوصل رسالة أن الأندية الكبيرة على الرغم من شدة التنافس داخل الملعب لكن بعد الـ90 دقيقة أخوة وأهل واصحاب وهكذا صفة الكبار ليس فقط إنجازات ولكن يجب أن تكون كبيرًا في تعاملك واحترامك لمنافسك وأن تكون قدوة لغيرك.

وأردف نصر: كنت لا أحب أن أخسر أمام الشرارة ونقاتل من أجل الغلالة التي نرتديها و أغلب أصدقائي ومعارفي من نادي الشرارة وعند انتهاء المباراة نكون مع بعض مثل الأخوة واليوم بعد حضور الشرارة وتقديمهم الاحترام لشخصي؛ تأكدت أن اختياري كان صحيح وعرفت لماذا الشرارة نادي كبير ولديه طابع خاص.

جديرٌ بالذكر أن نصر عبدالسلام اعتزل اللعب بعد 22 عامًا قضاها داخل أروقة نادي القرضابية وكانت مباراة اعتزاله أمام الشرارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى