الرياضة العالمية

نصيحة ريو فرديناند لمانشستر يونايتد بخصوص مستقبل رونالدو

حث ريو فرديناند مانشستر يونايتد على تسوية حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو.

تم ربط اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، بالابتعاد هذا الصيف بعد أن أشار إلى رغبته في اللعب مع فريق سينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بعد غيابه عن اليونايتد في جولة ما قبل الموسم إلى تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية؛ عاد رونالدو إلى التدريبات الأسبوع الماضي.

على الرغم من مشاركته في مباراة ودية يوم الأحد ضد رايو فاليكانو، لا يزال اللاعب البرتغالي الدولي يبحث عن مخرج من أولد ترافورد هذا الصيف.

مع استمرار عدم وضوح مستقبل رونالدو، حذر مدافع يونايتد السابق ريو فرديناند من استمرار الموقف.

في حديثه إلى صحيفة “ميرور”، قال فرديناند: “كلاعبين، فأنت تريد فقط تسوية الموقف وتسويته على الفور، ولا تريد أن يستمر الأمر ويتأخر، وأعتقد أن هاري كين كان لديه ذلك مع توتنهام العام الماضي”.

أضاف: “لكنني أعتقد أن الأسباب مختلفة، فكريستيانو كانت هناك مشاكل وراء الكواليس مع عائلته وصحته وأشياء من هذا القبيل، عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار”.

صرح فرديناند أيضًا: “لكن إذا كانت التقارير صحيحة، وأنه يتطلع إلى التحرك فأنت تريد نوعًا ما من النادي أن يتغلب على ذلك حتى لا تكون هناك مخالفات في الموسم”.

كما علّق اللاعب الدولي السابق في إنجلترا على الموسم التحضيري لمانشستر يونايتد بالقول: “أنا لا أنظر حقًا إلى النتائج في فترة ما قبل الموسم، لقد لعبت الكثير من المباريات في فترة الإعداد للموسم وخسرت ولم يكن لدي أي انعكاس على الموسم المقبل”.

تابع: “أعتقد أن الأمر يتعلق أكثر بالضوضاء التي أسمعها من ملعب التدريب من اللاعبين، والاستماع إلى الأفراد يتحدثون بشكل إيجابي حقًا، يبدو أن هناك القليل من التحسن في خطواتهم الآن”.

سيبدأ مان يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة على أرضه ضد برايتون أند هوف ألبيون يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى