الرياضة العالمية

نهاية حلم زيدان بضم بوجبا

يبدو أن حلم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، في استقدام مواطنه بول بوجبا إلى  السنتياجو برنابيو، في الصيف المقبل، قد انتهى.

ووفقا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن إدارة ريال مدريد، قررت صرف النظر عن ضم بوجبا، خاصة أن اللاعب الفرنسي سيحصل على راتب يبلغ 12 مليون يورو، ضمن لاعبي الصف الأول في النادي الملكي.

كما أوضح الموقع الإسباني، أن الريال يرغب في التعاقد مع إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين الفرنسي، لاسيما وأن عقده سيتراوح بين 3 و4 ملايين يورو، لذا لا يخططون لتفضيل متوسط ميدان مانشستر يونايتد على لاعب رين الشاب.

يشار إلى أن بوجبا أعرب في أكثر من مرة، عن رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدا عن اليونايتد، ويرغب “زيزو” في ضمه لتدعيم خط وسط المرينجي خاصة مع اقتراب عودة منافسات كرة القدم في إسبانيا خلال يونيو المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك بند في العقد يسمح بإضافة موسم إضافي بين الطرفين.

وكانت تقارير صحفية بريطانية، قد أشارت إلى أن يونايتد قيّم سعر اللاعب العام الماضي بمبلغ 180 مليون يورو، لكنه حاليًا أقل من ذلك بكثير،  بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أدى إلى تراجع حاد في بورصة نجوم العالم.

هذا بالإضافة إلى غياب اللاعب الفرنسي الدولي، عن صفوف الشياطين الحمر معظم فترات الموسم الحالي، حيث لم يشارك بوجبا مع اليونايتد إلا في 8 مباريات فقط بجميع المسابقات هذا الموسم بسبب الإصابات التي لحقت به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى