أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

نورالدين القليب يفضّل البقاء مع الأهلي طرابلس.. رافضًا عرض لوكوموتيف صوفيا

رفض لاعب منتخبنا الوطني نورالدين القليب عرض نادي لوكوموتيف صوفيا الذي ينشط في الدوري البلغاري الممتاز لكرة القدم من أجل البقاء مع نادي الأهلي طرابلس.

وقال القليب: “بين رغبة البقاء ولُغة العقل والقلب وبين عروض الاحتراف الجدّية في مهد كرة القدم أوروبيًا هناك انتصرت بداخلي لُغة الفضل والامتنان لُغة البقاء والاستمرار مع المؤسسة الأهلاوية لموسم جديد وتحدٍ آخر بعد التشاور والتفاهم مع وكيل أعمالي صالح عون لا لشيء إلا لسبب واحد، لست من يُغادر فريقـه وهو في هذه الظروف الصعبة والمُقبل على مراحل وتحديات جديدة”.

وأضاف: “لعبت للأهلي طرابلس لموسم واحد لسنة واحدة وأحسست أنني لعبت به منذ أن كنت صغيرًا في براعمهِ و آمالهِ وهنا لا أنسى تفضيلاً واحترامًا لـبداياتي الحقيقية في براعم النجم الريفي وآمال وأواسط وكبار السويحلي مصراتة”.

وأردف: “شعرت بالدعم المعنوي الكبير والانسجام والاحترام الكثير من قبل إدارة وجمهور المؤسسة الخضراء، وهذا ما أسعدني ويُسعد أي رياضي يُمثل مؤسسة رياضية بحجم الأهلي طرابلس”.

وتابع: “لُغة الاحتراف طموح كل لاعب وكل رياضي، وحتمًا ستأتي في وقتها وتوقيتها بإذن الله وتوفيقه وامتنانهِ، متمنيًا التوفيق رفقة زملائي بالفريق في الموسم الجديد بمواصلة المزيد والمزيد من التجارب والتحديات وحصد المزيد من البطولات في قادم الخطوات”.

جدير بالذكر أن القليب انضم إلى الزعيم في الموسم الماضي قادمًا من نادي السويحلي، وقدّم مستوى مميزًا رفقة الأهلي طرابلس في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى