الرياضة العالمية

نونو إسبيريتو سانتو: هاري كين لاعب توتنهام.. ولن نتخلى عنه

لا تُساور مدرب توتنهام الجديد نونو إسبيريتو سانتو أي شكوك في أن هاري كين سيكون في النادي، الموسم المقبل.

يحرص قائد إنجلترا على الرحيل، هذا الصيف؛ من أجل تعزيز مسيرته، لكن توتنهام يمتلك كل القوة حيث إن المهاجم يخضع لعقد لمدة ثلاث سنوات أخرى، ويصرّ النادي، طوال الوقت، على أنه ليس للبيع.

كين، الذي يجذب اهتمام مانشستر سيتي؛ يقضي حاليًا عطلة بعد وصول منتخب “الأسود الثلاثة” إلى نهائي بطولة أوروبا 2020 ، ولن يعود إلى الموسم التحضيري حتى 2 أغسطس.

لم يتحدث “نونو” ، الذي كان يعقد أول مؤتمر صحفي له منذ الإعلان عن خليفة جوزيه مورينيو في وقت سابق من هذا الشهر ، إلى كين، لكنه يتطلع إلى مقابلته.

وقال عندما سئل عن كين: “ليس لدي شك في ذهني، ما أتمناه هو أن يتعافى هاري جيدًا، وأن يحصل على راحة جيدة وعندما يصل سيشعر أن كل واحد منا يجب أن يلتزم بأن يؤدي ما عليه، نحن طموحون للغاية، نحن أناس طموحون ونريد أن نفعل كل ما بوسعناـ ولا شك في أن هاري سيشاركنا في ذلك.

وأضاف: هاري هو لاعبنا ، لا حاجة للحديث عن أي شيء آخر، الآن هو الوقت المناسب لهاري لاستعادة طاقته، والراحة، عندما يعود مرة أخرى سيكون لدينا وقت للتحدث، وسنجري محادثات جيدة ، ولكن الآن هو الوقت المناسب لهاري للراحة والاستعداد لما هو قادم، وأنا أتطلع إلى انضمامه إلى المجموعة والبدء في العمل معًا.

وأردف: أنا متحمسٌ للعمل مع جميع اللاعبين، بالطبع إنه لاعب كبير ، أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأنا أحب التعاون مع أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وهاري أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى