الرياضة العالمية

نيس يحسم موقفه من عرض ريال مدريد للجزائري “عطال”

حسم نادي نيس الفرنسي، الجدل بشأن رحيل الدولي الجزائري يوسف عطال، إلى ريال مدريد، الذي يهتم بالحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير أكدت أن اللاعب الجزائري من ضمن الأسماء المرشحة للانتقال إلى ريال مدريد، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان الإيطالي.

ونقل موقع “le10sport” الفرنسي، عن جوليان فورنييه، المدير الرياضي لفريق نيس  قوله ردا على احتمالية رحيل عطال لريال مدريد،: “لا، لسنا سوبر ماركت، نحن لا نضع منتجات على النافذة ليستخدمها الناس، سنقضي الموسم معًا”.

وكان عطال قد قال في وقت سابق: “أشعر بالرضا في فريقي الحالي، لكني أدرك أنه في يوم من الأيام سأضطر إلى الرحيل، لكن عندما أفعل ذلك سيكون إلى نادٍ كبير جدًا”. وأضاف: “النادي لديه أهداف جديدة، لقد تأهلنا للدوري الأوروبي. لا أطيق الانتظار للعودة إلى المنافسة، إلى الملعب والجماهير”.

واختتم الجزائري الدولي: “لم أحصل على موسم ثان كامل، ويجب أن أقدم موسما رائعا في الدوري الأوروبي، أول بطولة أوروبية لي، أشعر أنني بحالة جيدة هنا”.

يشار إلى أن  عطال البالغ من العمر  24 عاما، توج العام الماضي مع منتخب الجزائر ببطولة كأس أمم إفريقيا، وخاض مع نيس خلال الموسم المنقضي، 13 مباراة في الدوري الفرنسي، سجل خلالها هدفا واحدا وصنع هدفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى