الرياضة العالمية

نيكيتاه يجمد التفاوض حول عقد جديد في أرسنال لنهاية الموسم

كشف مهاجم أرسنال إيدي نيكيتاه أنه لن يتخذ قرارا بشأن مستقبله في ملعب الإمارات حتى نهاية الموسم.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، مع نادي أرسنال في نهاية يونيو، ولا يزال مرتبطًا بقوة بالابتعاد عن النادي.

لعب نيكيتاه 21 مباراة مع فريق ميكيل أرتيتا خلال موسم 2021-22، مع 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يسجل بعد في الدوري هذا الموسم.

كشف المهاجم أنه عُرض عليه صفقة جديدة لكنه سينتظر حتى نهاية الموسم قبل اتخاذ قرار، حيث يريد أن يلعب كرة القدم بشكل منتظم في هذه المرحلة من مسيرته.

وقال اللاعب: “كانت هناك عروض لعقد جديد ولكن في الوقت الحالي هدفي هو لعب كرة القدم واللعب بانتظام، وهذا هو طموحي وهذا ما آمل أن أفعله ولكن في نفس الوقت أنا في أرسنال، وأحب النادي”.

أضاف: “أحاول فقط التركيز على الموسم حتى مايو وأتأكد من إنهاء ذلك بطريقة جيدة ثم أجلس وأرى ما أعتقد أنه أفضل فرصة للسماح لي باتخاذ هذه الخطوات والتطور”.

تابع: “أشعر وكأنني في المرحلة التي وقعت فيها عقدًا لمدة خمس سنوات عندما كان عمري 18 عامًا وفي تلك السنوات الخمس، كم عدد البدايات التي أتيحت لي هنا؟ الباقي وربما بدأت حوالي 30 مباراة ربما في جميع المسابقات، وأرى لاعبين في مثل عمري الذين لعبت معهم ويبدأون المباريات ويبدو الأمر مثل ما الفرق بين شخص كنت ألعب معه في إنجلترا تحت 21 عامًا؟”.

وواصل: “كنت الكابتن وهم يفعلون المزيد، ليس الأمر مجرد النظر إليهم وكرههم، أنا سعيد من أجلهم، ولكن كيف وصلوا إلى النقطة التي يشعرون فيها بالثقة وهذا من خلال لعب الكثير من المباريات والاستمتاع بهذه التجربة، وبالنسبة لي لاتخاذ الخطوة التالية والوصول إلى حيث أعتقد أنه يمكنني الوصول إليه، من الواضح أنني بحاجة إلى التفكير في الحصول على مزيد من الدقائق”.

سجل نيكيتاه 18 هدفًا وصنع هدفين في 85 مباراة مع أرسنال منذ ظهوره الأول مع النادي اللندني في عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى