الرياضة العالمية

نيمار سعيد باللعب بجوار كل من ميسي ومبابي

أكد النجم البرازيلي نيمار أنه من دواعي سروره اللعب إلى جانب كيليان مبابي وليونيل ميسي في باريس سان جيرمان وسط حالة من عدم اليقين بشأن مستقبلهما في بارك دي برانس.

وارتبط اللاعبون الثلاثة باحتمال الخروج من عمالقة الدوري الفرنسي، خاصة مبابي وميسي، مع انتهاء عقد الأخير الصيف المقبل.

ويعتقد أن برشلونة النادي السابق لميسي يستكشف إمكانية جذب الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات للعودة إلى كامب نو، في حين أن فريق إنتر ميامي بقيادة ديفيد بيكهام له الفضل أيضا في الاهتمام.

أما بالنسبة لمبابي، فقد أصبح مستقبله موضع شك في الأشهر الأخيرة بعد تقارير زعمت أنه يشعر بعدم السعادة في النادي ويريد الرحيل في يناير، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما نفى علنا هذه الاتهامات.

مبابي، الذي مدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025 في وقت سابق من هذا العام، يزعم أنه على رادار مانشستر يونايتد كبديل محتمل لكريستيانو رونالدو.

وحقق مبابي وميسي بداية ناجحة لموسم 2022-2023 إلى جانب نيمار في العاصمة الفرنسية، حيث سجل الثلاثي الرائع 46 هدفا في جميع البطولات.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان قبل خمس سنوات مقابل رسوم قياسية عالمية بلغت نحو 200 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يتبعه مبابي إلى بارك دي برنس في صفقة إعارة أولية مع التزام بالشراء من موناكو بعد أربعة أسابيع فقط، بينما وصل ميسي في صيف 2021 في صفقة انتقال حر.

وأثيرت علامات استفهام حول ما إذا كان بإمكان النجوم الثلاثة اللعب جنبًا إلى جنب في نفس الفريق وتحقيق النجاح، لكن نيمار يصر على أنه يفضل اللعب إلى جانب أفضل اللاعبين بدلاً من مواجهتهم.

وقال نيمار في مقابلة مع صحيفة “تلغراف” البريطانية عن مبابي وميسي: “كيليان لاعب شاب ينمو ويظهر إمكاناته ولا يزال أمامه الكثير لينمو، ومن الرائع دائمًا اللعب إلى جانب العظماء، لقد فضلت ذلك دائمًا لأن فرص الفوز أعلى”.

أضاف: “اللعب مع ليونيل ميسي وكيليان هو متعة كبيرة، إنهما عظيمان، ولطالما اعتبرت ميسي الأفضل في العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى