الرياضة العالمية

نيمار: “مبابي” سيكون أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ

وصف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، زميله في النادي الشاب كيليان مبابي بـ”الفتى الذهبي” الذي  سيكون أحد أفضل لاعبي كرة  القدم على مر التاريخ.

وقال نيمار، في تصريحات صحفية، “مبابي سيصبح واحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وأحاول أن أساعده بأفضل ما يمكن. تربطنا نفس الصداقة التي كانت تربطني مع ليونيل ميسي، حتى في خضم المنافسة على الفوز بالكرة الذهبية”.

وينافس الشاب الفرنسي الواعد البالغ من العمر 20 عاما الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني على جائزة الحذاء الذهبي. وبات مبابي على بعد هدف واحد للحاق للبرغوث حيث سجل حتى الن 24 هدفا هذا الموسم بالدوري الفرنسي فيما سجل الليو 25 هدفا.

وتوج مبابي العام الماضي بجائزة أفضل لاعب صاعد في العالم كما فاز ببطولة كأس العالم في روسيا مع منتخب فرنسا بالإضافة إلى إحرازه بطولة الدوري الفرنسي مع باريس جيرمان.

 وتعيش الموهبة الفرنسية فترة ذهبية من حيث البطولات والألقاب ومنافسة كبار اللعبة ميسي ورونالدو مع العلم أن فارق العمر  والخبرة بينهما وبينه يتجاوز الـ10 سنوات ولكن اللعبة الأكثر شعبية في العالم لا تعرف المستحيل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى