الرياضة العالمية

نيمار متمسك بالبقاء في باريس سان جيرمان

قال مهاجم باريس سان جيرمان نيمار إنه مصمم على البقاء مع بطل فرنسا هذا الصيف، وسط التكهنات الأخيرة بشأن مستقبله.

فاز الدولي البرازيلي بأربعة ألقاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال فترة وجوده في العاصمة الفرنسية، لكن النادي لا يزال ينتظر رفع دوري أبطال أوروبا، وتعرض لصيحات الاستهجان الموسم الماضي بسبب بعض العروض المخيبة للآمال.

يُعتقد أيضًا أن فريق الدوري الفرنسي أصبح محبطًا بشكل متزايد من سلوك نيمار خارج الملعب، وقد ارتبط بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

تشيلسي ومانشستر سيتي من بين الأندية التي تنسب إليها مصلحة في ضم اللاعب، لكنه أعرب عن رغبته في الاستمرار في تمثيل عمالقة العاصمة.

وقال نيمار لـ “فرانس برس”: “أريد البقاء في باريس سان جيرمان، ولم يخبرني أحد من النادي بأي شيء عن خطط مستقبلي كما هي الآن، ولا أعرف نوع الخطط التي لديهم من أجلي وأريد أن أبقى”.

من جهته، قال رئيس باريس سان جيرمان مؤخرا لصحيفة “ماركا”: “رحيل محتمل لنيمار هذا الصيف؟ ما يمكنني قوله هو أننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يفعلوا أكثر بكثير من الموسم الماضي، وأكثر من ذلك بكثير! يجب أن يكونوا جميعًا بنسبة 100٪، ومن الواضح أننا لم نكن جيدين بما يكفي”.

وأضاف: “بالنسبة للموسم القادم، الهدف واضح والعمل كل يوم بنسبة 200٪. لتقديم كل ما لدينا لهذا القميص، قدم أقصى ما لدينا وسنرى النتيجة، وعليك أن تصبح متواضعًا مرة أخرى، وعليك أن تتغير لتتجنب الإصابات والإيقافات والأخطاء التي تغير اللعبة”.

يُعتقد أن تعليقات الرئيس أزعجت اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي سجل 100 هدف وقدم 60 تمريرة حاسمة في 144 مباراة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله إلى باريس من برشلونة.

نجح نيمار في تسجيل 13 هدفًا فقط وصنع 8 تمريرات حاسمة في 28 مباراة الموسم الماضي، على الرغم من معاناة المهاجم للتغلب على مشكلة في الكاحل في منتصف الموسم.

وقال كريستوف جالتير، مدرب باريس سان جيرمان الجديد، مؤخرًا إنه يريد الاحتفاظ باللاعب هذا الصيف.

كما استبعد مان سيتي نفسه من المشاركة في سباق نيمار، حيث كشف مدرب سيتيزينز بيب جوارديولا أن فريقه لا يخطط للتحرك للمهاجم صاحب الخبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى