الرياضة العالمية

نيمار يجب عن السؤال الصعب: من الأفضل.. ميسي أم رونالدو؟

الصراع بينهما سيبقى طويلا حتى بعدما يعتزلان كرة القدم لأنهما الأفضل في عالم الساحرة المستديرة خلال 10 سنوات كاملة بدون منازع أو منافس.. إنهما ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

 

 

ورغم أنهما فقدا لقب الكرة الذهبية هذا العام في سابقة لم تحدث طول عقد من الزمن عندما فاز بها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، إلا أنهما لا يغيبان أبدا عن المنافسة والمقارنة حول من أفضل في العالم، الدون البرتغالي أم البرغوث الأرجنتيني؟

هذه المرة يجيب النجم البرازيل نيمار لاعب باريس سان جيرمان. ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن موقع “فوكس”  أن نيمار  عندما سئل عن رأيه في أفضل لاعب في العالم، أجاب البرازيلي بأن ميسي هو أفضل لاعب في العالم لبراعته، وعدم توقع ما سيفعله على أرض الملعب

وأضاف ” رونالدو تحول من اللعب كجناح إلى مركز المهاجم، وبات هدافا. وبدلا من أن يمر من لاعبي الفريق المنافس طيلة الوقت، فإنه يلمس الكرة مرة أو مرتين، ويصل إلى داخل منطقة الجزاء، ويهز الشباك”.

وحول ميسي، قال أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم”ميسي يفعل كل شيء ..  تراه يحرز أهدافا من عمق الملعب أحيانا، وأينما يتحرك في الملعب، فهو يسجل”.، مضيفا لذلك ربما يكون ميسي  الأفضل”.

 

وتأتي تصريحات نيمار الهادئة بعد تصريحات نارية لمواطنه الأسطورة البرازيلية السمراء بيليه الذي نرفض مقارنته بميسي لأنه الأفضل على الإطلاق وبوضوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى