الرياضة العالمية

نيوكاسل يرفض شروط لينجارد الخاصة براتبه لضمه في الصيف

أفادت تقارير أن نيوكاسل أبلغ جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد أنه غير مستعد لتلبية متطلبات راتبه الحالية قبل الانتقال المحتمل هذا الصيف.

ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، في أولد ترافورد بنهاية يونيو، مما يتركه حرًا في الانتقال إلى أي ناد في نهاية الموسم.

ارتبط نيوكاسل ووست هام يونايتد ارتباطًا وثيقًا بمحاولة استعارة المهاجم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، لكن لم يتم الاتفاق على صفقة مع الشياطين الحمر، الذين كانوا مترددين في التخلي عن اللاعب.

لا يزال مسؤولو نيوكاسل مهتمين بإحضار لينجارد الى الفريق هذا الصيف، ولكن وفقًا لشبكة “ESPN”، يرفض فريق إيدي هاو دفع متطلبات راتبه الحالية.

تتجاوز أجور لينجارد الحالية البالغة 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ما يستعد نيوكاسل لدفعه، على الرغم من أن النادي لديه ميزانية كبيرة متاحة لفترة الانتقالات بعد الانتهاء من الاستحواذ المدعوم من السعودية العام الماضي.

يوضح التقرير كيف يدرك التسلسل الهرمي في نيوكاسل كيف ستزيد الأندية والوكلاء المتنافسون من مطالبهم بسبب وضعهم المالي.

بعد استحواذ نيوكاسل أواخر العام الماضي؛ دفع نادي أكثر من 90 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات لشهر يناير للتعاقدات الجديدة، مما ساعده على الصعود من المركز التاسع عشر إلى المركز الثاني عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن تولى هاو المسؤولية.

في هذه الأثناء، عانى لينجارد من موسم محبط آخر في أولد ترافورد، حيث بدأ مباراتين فقط في الدوري في إجمالي 16 مباراة بالدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى