أهم الأخبارالرياضة الليبية

نيويورك سيتي يوجّه الشكر لإسماعيل التاجوري: ستظل دائمًا البطل

وجّه نادي نيويورك سيتي رسالة وداع للاعبه الدولي الليبي إسماعيل التاجوري الذي رحل عن الفريق خلال الساعات الماضية، رسميًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي نيويورك سيتي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة للتاجري، معلقةً عليها: “شكرًا لك إسماعيل التاجوري، ستكون دائمًا جزءًا من هذا النادي، وستكون دائمًا البطل”.

وكان التاجوري قد انضم رسميًا لصفوف نادي لوس انجلوس قادما من نادي شارلوت مقابل 400 ألف دولار.

وكان فريق شارلوت قام بالتوقيع مع التاجوري قادمًا من نيويورك سيتي، ثم قام يبيعه للوس أنجلوس ليكون بذلك ثاني لاعب ليبي يلعب في صفوف الفريق بعد محمد المنير.

وكان التاجوري قد قاد فريقه نيويورك سيتي لتحقيق لقب الدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم، الموسم الماضي بعدما قدم مستوى مميزًا عانى خلاله من كثرة الإصابات.

وشارك التاجوري، في الموسم الماضي مع نيويورك سيتي، في 26 مباراة ما بين أساسي وبديل، فيما غاب الدولي الليبي عن 12 مباراة؛ بسبب الإصابات المتفاوتة والقرارات الفنية.

وخلال الـ 26 مباراة التي لعبها؛ نجح التاجوري في تسجيل سبعة أهداف وتقديم تمريرة حاسمة ساهمت في تتويج فريقه بلقب الدوري الأمريكي الممتاز.

وخلال هذا الموسم، حصل التاجوري على جائزة “رجل المباراة” في ثلاث مناسبات، وحقق جائزة لاعب الأسبوع في مناسبة، ودخل تشكيلة الأسبوع مرة واحدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى