الرياضة العالمية

هاري كين: مستعدٌ لعمل أي شيء للرحيل إلى مانشستر سيتي

أفاد تقرير صحفي أن هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، مصمّمٌ على مغادرة النادي هذا الصيف، والانضمام إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

غاب اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، عن حضور التدريبات التمهيدية للموسم الجديد يوميْ الاثنين والثلاثاء، وسط تكهنات حول مستقبله، حيث ورد أن توتنهام مستعدٌّ لتوقيع غرامة كبيرة عليه بسبب أفعاله.

وفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”؛ أخبر كين زميله في منتخب إنجلترا جاك غريليش والذي يقترب هو الآخر من الانتقال إلى السيتي عن رغبته في الانتقال إلى استاد الاتحاد هذا الصيف.

كما ذكر التقرير أن المهاجم سيفعل كل ما يتطلبه الأمر لمغادرة توتنهام قبل الموعد النهائي في 31 أغسطس، وليس هناك ما يمنعه من القيام بذلك.

أمضى كين كامل حياته المهنية مع توتنهام لكنه لم يفز بعد بكأس كبير وهو حريصٌ على فرض هذه الخطوة هذا الصيف، حيث يعتقد أن فريق بيب جوارديولا هو وجهته المفضلة.

يراقب تشيلسي ومانشستر يونايتد قائد منتخب إنجلترا، الذي تزيد قيمته عن 120 مليون جنيه إسترليني، لكن دانييل ليفي رئيس توتنهام لا يزال مترددًا في بيع لاعبه النجم، خاصة لمنافس مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبدو أن كين يواجه معركة أكثر صعوبة للرحيل عن وايت هارت لين مما يواجهه جريليش في الرحيل عن أستون فيلا، الذي يُقال إنه مستعد لقبول عرض سيتي بقيمة مائة مليون جنيه استرليني للاعب خط الوسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى