الرياضة العالمية

هاري كين يخوض مواجهة نوريتش بحثًا عن كتابة التاريخ

يهدف هاري كين مهاجم توتنهام إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل في تسجيل الأهداف في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقي فريقه مع نورويتش سيتي بعد ظهر يوم الأحد.

أثار قائد منتخب إنجلترا القلق بشأن استعداده للرحلة إلى كارو رود بعدما تردد أنه يعاني من الإصابة.

من جانبه، أصر أنطونيو كونتي على أن كين سيكون جزءًا من المجموعة يوم الأحد، وأن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بخير.

نجح كين بالفعل في هز الشباك ثماني مرات في الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يفعل ذلك سوى ليس فرديناند وأندي كول في مناسبات أخرى.

سجل كل من فرديناند وكول تسعة أهداف في الجولة الأخيرة في المسابقة، مما يعني أن هدف واحد لكين سيجعله بعادل الرقم القياسي للثنائي.

وفي حال تسجيل النجم الإنجليزي هدفين فسيكون صاحب الرقم القياسي المباشر لأهداف الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق هدفه الأول الفوز 1-0 على إيفرتون في آخر جولة من موسم 2014-2015.

ثم سجل المهاجم ثلاثية في الفوز 7-1 في الجولة الأخيرة ضد هال سيتي في موسم 2016-2017 قبل أن يسجل ثنائية في فوز مثير 5-4 على ليستر سيتي في ختام موسم 2017-18.

شهدت نهاية موسم 2019-20 أن يسدد كين الهدف الأول بالتعادل 1-1 خارج أرضه أمام كريستال بالاس، بينما وجد أيضًا الشباك في الدوري العام الماضي ليحصد الفوز 4-2 على ليستر.

هناك فصل جديد في كتب توتنهام للأرقام القياسية أيضًا ليأخذه كين، حيث يمكن أن يصبح أيضًا أول لاعب على الإطلاق في توتنهام يسجل ركلة جزاء في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد أن تعافى من بداية بطيئة للموسم، دخل كين المواجهة مع نورويتش بعد أن سجل 16 هدفًا وصنع ثمانية أهداف أخرى في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يبلغ إجمالي عدد أهداف اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في موسم 2021-22 الآن 26 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة من 49 مباراة في جميع المسابقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى