الرياضة العالمية

هاري كين يرحب بفكرة الانتقال لمانشستر يونايتد

أفادت تقارير أن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير منفتح على الانضمام إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

سيدخل اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، والذي سيبلغ من العمر 30 عامًا في يوليو، الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده في نهاية الموسم، ولم تتم المحادثات حول تمديد عقده الحالي بعد.

على الرغم من أن أداء توتنهام كان ضعيفًا إلى حد ما تحت قيادة أنطونيو كونتي حتى الآن هذا الموسم، إلا أن كين واصل مستواه الغزير أمام المرمى، حيث سجل 15 هدفًا في 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجّل قائد إنجلترا ما مجموعه 265 هدفًا في 414 مباراة في جميع المسابقات مع توتنهام وهو على بعد هدف واحد فقط من التعادل مع جيمي جريفز كأفضل هداف للنادي.

يعتبر كين أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكنه لم يفز بعد بلقب واحد للنادي أو البلد، وقد اقترح أنه قد يبحث عن تجربة جديدة مع دخوله السنوات الأخيرة من مسيرته.

ارتبط رقم 10 في توتنهام بشكل كبير بالانتقال إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2021، لكن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رفض تلبية السعر البالغ 150 مليون جنيه إسترليني الذي حدده رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي.

ومنذ ذلك الحين، كان لمان يونايتد وريال مدريد اهتمام إلى جانب بايرن ميونيخ الفائز بالدوري الألماني، الذي استفسر عن مدى توفر المهاجم الصيف الماضي بعد بيع روبرت ليفاندوفسكي.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يخطط مان يونايتد لانقضاض صيفي ضخم لضم كين، حيث يعطي المدرب إريك تن هاج الأولوية للتعاقد مع مهاجم جديد قبل موسم 2023-24.

ويضيف التقرير أن رؤساء الشياطين الحمر بدأوا بالفعل استكشاف التفاصيل المرفقة بصفقة محتملة للإنجليزي، الذي سيكون منفتحًا على مبادلة شمال لندن بأولد ترافورد.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن فرص توتنهام في التعاقد مع كين بشروط جديدة تتلاشى، مما قد يجبر ليفي على بيع هدافه البارز أو المخاطرة بفقدانه مجانا في غضون 12 شهرًا.

كين ليس المهاجم الوحيد الذي يعتقد أنه على رادار يونايتد، حيث يقال أيضا إنهم يراقبون فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وبنيامين سيسكو لاعب لايبزيج، والأخير على سبيل الإعارة حاليًا في ريد بول سالزبورغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى