الرياضة العالمية

“هاري كين” يغيب عن توتنهام أمام مانشستر سيتي في انطلاق الدوري الإنجليزي

يغيب هاري كين مهاجم توتنهام عن المباراة الافتتاحية لفريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل 2021 / 2022، بعد تأخر اللاعب من إجازته بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث كان يقضي إجازة في جزر الباهاما.

ومن المقرر أن يلتقي نادي توتنهام نظيره مانشستر سيتي في قمة الجولة الأولى، من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بسبب قضائه يوم إضافي بأميركا.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية تسبب عدم حضور هاري كين في خيبة أمل توتنهام، ولن تتحسن إحباطات النادي اللندني، حيث تبيّن أنهم ما زالوا ينتظرون تأكيد عودته إلى إنجلترا بعد ظهر الأربعاء إلا أن اللاعب لم يعد.

أضافت الصحيفة أنه ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لا يزال يخطط لتقديم تقرير إلى النادي في نهاية هذا الأسبوع، ومن المحتمل أنه لن يتمكن من إجراء اختبار “فيروس كورونا” قبل الاضطرار إلى إكمال فترة العزلة، حتى يتم السماح له بالعودة إلى التدريب من جديد.

وأكدت الصحيفة أنه سيطلب من مهاجم توتنهام العزل لمدة تصل إلى 10 أيام قبل عودته، ومع ذلك، يمكنه إجراء “اختبار للإفراج” عن الإجراء في اليوم الخامس من وصوله، والذي سينهي فترة الحجر الصحي بشرط أن تكون نتيجة العينة سلبية.

وتابعت الصحيفة أن بقاء كين في فلوريدا اليوم الأربعاء، تعني أنه لن يبدأ التدريب حتى بداية الأسبوع المقبل على أقرب تقدير.

ويمنع كين من التواجد في المباراة ضد سيتي أسبوعا، نظرًا لأنه لم يلعب في أي مباريات قبل الموسم أو تدرب لفترة طويلة.

ومن المفارقات أن قرار كين بالابتعاد عن مقر النادي هو محاولة لفرض الانتقال إلى السيتي، لكن يبدو الآن من المؤكد أن المهاجم لن يلعب ضد الفريق الذي يريد الانضمام إليه.

ورجحت تقارير صحفية بريطانية توقيع غرامة مالية على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم السبيرز، عقب غيابه عن التدريبات الجماعية أمس الأول، وسط ارتباطه بالانتقال لنادي مانشستر سيتي هذا الصيف.

وتوقعت الصحيفة أن يفرض مسؤولو توتنهام غرامة مالية على كين، لعدم مشاركته في تدريبات الفريق الأربعاء.

وتكهنت الصحيفة أن الغرامة ستكون أكبر، إذا واصل هاري تغيبه عن توتنهام في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى