الرياضة العالمية

هازارد “المنحوس” يغيب عن الريال أمام “هويسكا”

تأكّد غياب “إدين هازارد” لاعب ريال مدريد عن الفريق بالدوري الإسباني مجدداً، وغاب البلجيكي عن تدريبات الفريق الملكي قبل أيام قليلة من المواجهة التي ستجمع بين المرينجي وهويسكا، هذا السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني.

ويُثير “هازارد” قلق مشجعي ريال مدريد مراراً وكلما غاب عن التدريبات الجماعية، خاصةً أن اللاعب البلجيكي تعرّض لعدة انتكاسات خلال الموسم الحالي، الأمر الذي تسبب في غيابه عن كل المباريات بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

لم يستطع البلجيكي “إيدن هازارد” لاعب ريال مدريد، استكمال الحصة التدريبية الثلاثاء بعد شعوره بعدم الراحة.

ولم يصدر أي إعلان من الفريق الملكي يتحدث عن إصابة جديدة ألمّت “بهازارد”، غير أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان -الذي شفي من فيروس كورونا- قاد أول تدريباته للفريق منذ فترة، وتعلّم كيف يتأقلم مع غيابات الدولي البلجيكي المتكررة.

وبات من المؤكد غياب اللاعب الذي شارك في 13 مباراة فقط من أصل 30 هذا الموسم. ومن 17 مباراة غاب عنها، اثنتان بسبب إصابة في الكاحل، و6 لإصابة عضلية، وواحدة بعد إصابته بفيروس كورونا، وإصابة عضلية أخرى أبعدته عن الملاعب 8 مباريات.

وبدأ “هازارد” 4 مباريات من أصل آخر 6 أساسياً، رغم أنه لم يلعب 90 دقيقة في أي منها، وأكثر الدقائق التي لعبها كانت 67 في مواجهة “أتلتيك بلباو” في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى