الرياضة العالمية

هازارد يتحدث عن وضعه في ريال مدريد

تحدث مهاجم ريال مدريد، إيدن هازارد، في مؤتمر صحفي بعد أحد التدريبات مع منتخب بلجيكا، وسُئل عن وضعه في مدريد، حيث لم يتمكن من الأداء على مستوى عالٍ، ويبدو أن مكانه في التشكيلة الأساسية في خطر بعد بداية فينيسيوس الرائعة لهذا الموسم.

قال هازارد: “ليس صحيحًا أنني لست سعيدًا في ريال مدريد، أنا سعيدٌ جدًا في النادي، والجميع يعلم أن اللاعب يكون سعيدًا عندما يلعب ويسجل الأهداف، ولم ألعب ولم أسجل الكثير لكن هذا لا يؤثر على عاطفتي تجاه النادي، أنا سعيدٌ في مدريد، أحب حياتي هناك”.

وأضاف: “أصبح الموقف معقدًا بسبب فيروس كورونا والإصابات وكل شيء، لكن اللاعب يكون سعيدًا عندما يلعب لدقائق، فمن الأسهل أن تكون سعيدًا عندما تسجل”.

سُئل المهاجم البلجيكي عن هذا الأمر، مرة أخرى، وشارك ببعض الأفكار حول وضعه في العاصمة الإسبانية.

وأضاف: “يمكنك أن تقول ما تريد، لكنني سعيدٌ هناك، أعلم أنه يمكنني القيام بأشياء جيدة هناك وهذا كل شيء، وعندما أسجل الأهداف، عندما أبتسم مرة أخرى، سيقول الجميع أنني سعيد، لكنني بالفعل سعيد”.

من المحتمل ألا يشكو هازارد من قلة التهديف عندما يكون بصحة جيدة، ولكنه يذكر حقيقة أنه لم يكن قادرًا على تجنب الإصابات، وسيَحتاج إلى القيام بذلك ثم الوصول إلى أفضل مستوياته من أجل أن يعود للتشكيل الأساسي بلا منازع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى