الرياضة العالمية

هازارد يطلب من أنشيلوتي فرصة حقيقية لإظهار ما يتمتع به من جاهزية

أكد إيدن هازارد أنه يشعر بالرضا عن مستواه في الفترة الحالية، وأن كل ما يحتاج إليه هو أن يمنحه المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي فرصة حقيقية لإظهار ما يتمتع به من جاهزية.

لم يقرر أنشيلوتي إشراك هازارد سوى في مرتين فقط عندما كانت لياقة بنزيما لا تسمح له بالمشاركة، حيث تم استخدام البلجيكي كبديل ضد سلتيك وضد ريال مايوركا في منتصف سبتمبر، وكانت مشاركته الأخرى الوحيدة منذ البداية على الجانب الأيسر من الهجوم ضد شاختار دونيتسك.

وفي مقابلة إعلامية، قال هازارد: “إنه أمر معقد. كانت هناك الكثير من الأشياء التي لها تأثير على مساري، عدد غير قليل من الإصابات والشكوك وكل ما يترتب على ذلك من تخبط، لكن الآن عاد كل شيء إلى طبيعته، أتمنى شيئًا واحدًا فقط، وهو أن أكون قادرًا على إظهار أنني ما زلت في القمة، ليس هناك الكثير لأقوله عن ذلك”.

يمكن اعتبار أن المواجهة أمام سلتيك فرصته لإظهار مستواه وجاهزيته، حيث يواجه ريال مدريد مساء الأربعاء سيلتيك على ملعب سانتياغو برنابيو ويحتاج للفوز ليضمن المركز الأول في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وفيما يتعلق بفرص منتخب بلجيكا خلال بطولة كأس العالم، قال هازارد: “أعتقد أنني يجب أن أساهم بشكل قوي في هذه البطولة، وسأحاول أن أفعل ما هو أفضل مما كان عليه الحال قبل أربع سنوات، سيكون الأمر صعبًا، لكن بشكل جماعي، أنا محظوظ لكوني قائد فريق عظيم، وهذا ما يضع علينا مسؤولية كبيرة”.

يرى المحللون أن النجم البلجيكي يحتاج بالفعل إلى المشاركة انتظام ليعود إلى إيقاعه مرة أخرى، ورغم ذلك فإن فرصه في الحصول على هذا الأمر في ريال مدريد تبدو غير مرجحة في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى