الرياضة العالمية

هالاند أقرب للدوري الإسباني من الرحيل إلى إنجلترا

يقال إن إيرلينج براوت هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند حريص على الانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة الصيف المقبل، حيث لا يهتم النرويجي حاليًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكن للاعب البالغ من العمر 21 عامًا تفعيل الشرط الجزائي المقدر بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني، في عقده مع دورتموند في الصيف، ويقال إن عددًا من الأندية بما في ذلك مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة مهتمون بالتعاقد معه.

وفقًا للصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز لا يروق حاليًا للاعب النرويجي الدولي، الذي يُفضّل البقاء في الدوري الألماني أو الانتقال إلى أحد أكبر ناديين في إسبانيا.

قال دي مارزيو: “إنه لا يُحب الدوري الإنجليزي كثيرًا، هذا ليس في أحلامه، إنه ليس الدوري المثالي في الوقت الحالي، وإنه يُفضّل الدوري الإسباني كثيرًا، وهو يعتقد في أفكاره أن الدوري الإسباني هو البطولة المثالية الآن للعب فيها، أو الدوري الألماني حيث يلعب حاليًا”.

وأضاف: “لذلك ليس من المؤكد أنه سيغادر في الصيف، ويعتقد بوروسيا دورتموند أنه يستطيع مد مسيرته سنة أخرى، ولكن لا أعرف ما يُفكّر فيه مينو رايولا وكيل أعماله”.

تابع الصحفي الإيطالي حديثه: “أعتقد أن رايولا يريد إخراجه من بوروسيا دورتموند، لأنه بعد عامين هناك من المهم بالنسبة له أن يُواجه تحديًا آخر، لذلك أعتقد أنه سيحاول إيجاد الحل المناسب له”.

قال هالاند، الذي سجل 21 هدفًا وقدّم ست تمريرات حاسمة في 18 مباراة على مستوى الأندية هذا الموسم، إن دورتموند يضغط عليه حاليًا لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى