الرياضة العالمية

هالاند يرحّب بعرض تشيلسي الضخم لضمّه في انتقالات الصيف

يُفترض أن مهاجم بوروسيا دورتموند، إرلينج براوت هالاند، سعيدٌ بإكمال الانتقال إلى تشيلسي، في حال رفع البلوز السعر الذي يطلبه الفريق الألماني.

هدأت التكهنات المحيطة بمستقبل اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، في الأسابيع الأخيرة، حيث يُفترض أن دورتموند واثقٌ من أنهم سيحتفظون بخدماته لمدة 12 شهرًا أخرى.

يمكن أن يكون تشيلسي وغيره من الأندية المهتمة، على استعدادٍ لخوض معركة شديدة في عام 2022 عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي الخاص به البالغ 68 مليون جنيه إسترليني، لكن يُقال إن فريق توماس توخيل يقدّم حاليًا عرضًا ضخمًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الحالية.

وبحسب تقارير صحفية؛ فإن اللاعب النرويجي الدولي سيكون حريصًا على الانتقال إلى ستامفورد بريدج، إذا أمكن التوصل إلى صفقة بين الناديين، حيث لا يريد تشيلسي خوض معركة مع أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد على توقيعه العام المقبل.

يضيف التقرير أن دورتموند تلقى، بالفعل، عرضًا من تسعة أرقام من تشيلسي، الذي لا يزال يأمل في إبرام صفقة مقابل رسوم تقترب من 135 مليون جنيه إسترليني.

أنهى هالاند موسم 2020-21 برصيد 41 هدفًا وصنع 12 تمريرةً حاسمةً من 41 مباراةً في جميع المسابقات، ويستمر عقده مع دورتموند لمدة ثلاث سنوات أخرى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى