أهم الأخبارالرياضة العالمية

“هالاند” يكشف موقفه بعد ارتباطه بالانتقال لريال مدريد

كشف النرويجي، إيرلينج براوت هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، عن شعوره بعد ارتباطه في الفترة الأخيرة، بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وأعرب اللاعب عن سعادته عندما سُئل عن شعوره بأنه مطلوب من قبل أنصار النادي الإسباني، مؤكدًا أنها علامة إيجابية بالنسبة له، وتشير إلى أنه يسير في الاتجاه الصحيح.

يقدم اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، موسمًا رائعًا آخر مع بوروسيا دورتموند، حيث هز الشباك 25 مرة في 24 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك ثمانية أهداف في خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب النرويجي الدولي هدفيْن في فوز دورتموند “3-2” على إشبيلية، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء أمس الأربعاء.

ارتبط كل من تشيلسي ومانشستر سيتي وبرشلونة ومانشستر يونايتد، بقوة، بالمهاجم، بينما يُقال، أيضًا، إن ريال مدريد مصممٌ على إحضاره إلى البرنابيو.

وأبلغ هالاند الصحفيين، ردًا على سؤال حول شعوره حيال دعوة جماهير الفريق الإسباني له للوصول إلى مدريد: “من الجيد دائمًا؛ أن يريدك أحد”.

من غير المحتمل أن يُسمح لهالاند بمغادرة فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن يمكن تفعيل بند الإفراج عنه البالغ 68 مليون جنيه إسترليني في عقده، في نهاية موسم 2021-22.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى