الرياضة العالمية

هدف برشلونة التالي بعد الانتقالات الصيفية تجديد عقود ثلاثي الفريق

انتهت فترة الانتقالات الصيفية 2021 رسميًا، وكان هناك عدد من الصفقات الجديدة في برشلونة مثل ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وانضم لهم لوك دي يونج في اليوم الأخير من الانتقالات بالإضافة إلى عدد كبير من الراحلين حيث خسر برشلونة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي وفي يوم الموعد النهائي افترق أنطوان جريزمان عن النادي أيضًا.

وبعد انتهاء موسم الانتقالات ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يسعى برشلونة إلى تمديد عقود أنسو فاتي وبيدري غونزاليس وعثمان ديمبيلي في الأسابيع المقبلة، والذين تنتهي جميع عقودهم في عام 2022.

أنسو، هو من خلف ميسي وحصل على الرقم 10 اللامع، وهو يتعافى حاليًا من إصابة تعرض لها منذ عام تقريبًا، ونظرًا لجودته وعمره، يسعى البلوغرانا إلى ربطه بعقد طويل الأجل، إذا رغب في ذلك.

برشلونة لديه تجديد تلقائي يمكنهم استخدامه من أجله، لكنهم يبذلون قصارى جهدهم لجعله يشعر بالأهمية القصوى مع صفقة طويلة الأجل.

الشيء نفسه ينطبق على بيدري، البالغ من العمر 18 عامًا، الذي استمتع بعام ممتاز مع برشلونة.

لعب ما مجموعه 73 مباراة، وهو أكبر عدد من أي لاعب في أوروبا، على هذا النحو، أعطى النادي الأولوية بشكل طبيعي لتمديد عقده لأطول فترة ممكنة، ويشاع أنه يعرض عليه عقدًا لمدة خمس سنوات.

أما بالنسبة لعثمان ديمبيلي؛ فالقضية أصعب قليلاً، فإذا كان لدى برشلونة عملية تجديد تلقائي لأنسو وبيدري، ولكن ديمبيلي ليس له، ويعتبره الرئيس خوان لابورتا ذا أهمية قصوى للفريق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى