الرياضة العالمية

هدف رونالدو القاتل أمام فياريال يمنحه رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا

عادل كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، رقمًا قياسيًا في دوري أبطال أوروبا سجله مهاجم مانشستر سيتي السابق سيرجيو أجويرو بعد هدفه المتأخر ضد فياريال.

مانشستر يونايتد؛ على وشك السقوط في فخ التعادل قبل أن يتمكن الأسطورة البرتغالي من دفع الكرة إلى الشباك من زاوية ضيقة في الدقيقة 95 ليحقق الفوز 2-1 للشياطين الحمر.

هذه الضربة الحاسمة للاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، تعني أنه وجد الشباك ثلاث مرات في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني، مما جعله يتساوى مع أجويرو، الذي سجل هو نفسه فوزًا دراماتيكيًا ضد الغواصة الصفراء قبل 10 سنوات في ملعب الاتحاد.

كما حطم رونالدو الرقم القياسي في الظهور في دوري أبطال أوروبا من خلال الظهور للمرة 178 يوم الأربعاء، متجاوزًا زميله السابق في ريال مدريد إيكر كاسياس الذي كان يحمل الرقم القياسي منذ سبتمبر 2015.

منذ عودته إلى أولد ترافورد، هذا الصيف، سجل رونالدو خمسة أهداف في العديد من المباريات في جميع المسابقات، مع تسديدة الأخير الذي رفع رصيده الإجمالي باعتباره هداف دوري أبطال أوروبا على الإطلاق إلى 136، بفارق 15 هدفًا عن أقرب منافسيه ليونيل ميسي.

فوز مان يونايتد على فياريال يعني أنهم سيحتلّون الآن المركز الثالث في المجموعة السادسة، بالتساوي مع يونج بويز الذي تغلب على الشياطين الحمر في الأسبوع الأول وبنقطة واحدة خلف أتالانتا متصدر المجموعة، الذي سيواجه فريق أولي جونار سولشاير بعد ثلاثة أسابيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى