الرياضة العربية

هدف لاعب الترجي الرياضي يُتوج بجائزة “الأفضل” في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن اختيار هدف لاعب الترجي التونسي، محمد على بن رمضان، للتتويج بجائزة الأفضل في مباريات الجولة الخامسة، والذي سجله في شباك تونجيث السنغالي ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز بطل السنغال بهدفين مقابل هدف.

ووفق الحساب الرسمي للكاف فقد جاء في تدوينته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “تصويبة ولا أروع من محمد بن رمضان لاعب الترجي استحق عليها هدف الأسبوع في دوري أبطال أفريقيا”.

يُذكر أن الترجي الرياضي التونسي، انهزم أمام مضيفه تونجيث السنغالي بنتيجة استقرت على هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة عن المجموعة الرابعة، من دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الجولات الخمس الأخيرة، قد أسفرت عن تأهل خمس أندية 5 للدور ربع النهائي، وهم: سيمبا التنزاني، الأهلي المصري، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، الوداد البيضاوي المغربي، الترجي الرياضي التونسي.

ومن المقرر أن تُدار الجولة الأخيرة يوم 10 أبريل الجاري، باستثناء مباراتي المجموعة الأولى التي حسمت فيها المنافسة بشكل نهائي، حيث يتقابل سيمبا التنزاني المتصدر مع الأهلي المصري في ستاد القاهرة، وسيدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى