الرياضة العربية

هزيمة زملاء “المعتصم صبو” بهدف نظيف أمام الرجاء المغربي في الكونفدرالية

انتهت مباراة الرجاء البيضاوي المغربي وضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري بفوز مستحق لأصحاب الأرض بهدف دون رد، ضمن مواجهات الدفعة الأخيرة من الدوري التمهيدي الأخير لكأس الكونفديرالية الأفريقية لكرة القدم.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم الرجاء البيضاوي المغربي، بفضل هدف المهاجم محمود بن حليب في الدقيقة 36 بعد تسديدة قوية غالطت الحارس البشير بن سعيد.

وفي عودة لمجريات المباراة فقد عرف اللقاء سيطرة من الاتحاد المنستيري، إلا أن الرجاء البيضاوي المغربي نجح في امتصاص ضغط زملاء الياس الجلاصي رغم كثرة المحاولات التي أهدرها الفريق التونسي.

وللإشارة فإن تشكيلة الاتحاد الرياضي المنستيري عرفت مشاركة محترفنا قلب الدفاع المعتصم صبو، الذي قدّم أداء مُقنعا بفضل تدخلاته الناجحة على مهاجمي الفريق المغربي، ومساهمته أيضا في دعم الخط الأمامي عند الكرات الثابتة.

ومع التأخر في النتيجة، حاول المدير الفني لسعد جردة الشابي القيام ببعض التغييرات الهجومية على التشكيلة، من أجل خطف التعادل والعودة إلى تونس بنتيجة ترضي تطلعات جماهيره وتُؤمّن له خوض مباراة الإياب بكل أريحية، لكن ذلك لم يتحقق أمام منافس يملك من التجربة الكثير بفضل مشاركاته المستمرة في المسابقات الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى