الرياضة العالمية

هكذا علّق “لوكاكو” على منافسه “كريستيانو رونالدو” على صدارة هدافي الدوري الإيطالي

علّق البلجيكي “روميلو لوكاكو” نجم فريق إنتر ميلان، على الهدف الذي سجله بعد 33 ثانية، ليقود فريقه لفوز الكبير اليوم، أمام جنوى.

يُذكر أن هدف “لوكاكو” اليوم يعد ثاني أسرع هدف بتاريخ الدوري الإيطالي بعد هدف رافاييل لياو، الذي جاء بعد ست ثوان فقط في ديسمبر 2020.

وأكد “لوكاكو” خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورت: “نحن على قمة ترتيب الدوري، بالطبع هو شعور جميل نتمنى أن يستمر”.

وأضاف لوكاكو: “سعداء بالفوز اليوم، لكن يجب علينا التركيز على مواجهة بارما المقبلة التي أعتقد أنها لن تكون سهلة”.

وعن صراعه مع كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس على صدارة هدافي الدوري الإيطالي قال لوكاكو: “بالطبع تسجيل الأهداف شيء مهم، لكن ما يهمني أكثر هو فريقي إنتر”.

يُذكر أن “لوكاكو” يُنافس بقوة على صدارة هدافي الدوري الإيطالي، حيث رفع رصيده من الأهداف اليوم إلى 18، أي بفارق هدف واحد عن المتصدر رونالدو.

يُذكر أن إنتر ميلان اكتسح نظيره جنوى بثلاثة أهداف نظيفة، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم ضمن لقاءات الجولة الـ24 بالدوري الإيطالي.

بهذا الفوز واصل إنتر تربعه على عرش صدارة الدوري الإيطالي بفارق مريح للغاية، عن أقرب ملاحقيه ميلان ويوفنتوس، حيث حقق بذلك الانتصار السابع عشر للبطولة الدوري.

ورفع الإنتر رصيده من النقاط إلى 56، ليواصل تربعه على عرش صدارة الدوري الإيطالي بفارق مريح للغاية عن أقرب ملاحقيه ميلان ويوفنتوس، أما فريق جنوى فقد تجمد رصيده لدى النقطة الـ26، يحتل بهم المركز الـ12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى