الرياضة العالمية

هل انتصر إيكاردي وزوجته على إنتر ميلان في معركة التجديد؟!

تحدثت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، عن الاجتماع الذي عُقد بين جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، و مهاجم الفريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي المستبعد عن المشاركة مع النيروأتزوري منذ أكثر من 5 مباريات.

وجاء استبعاد إيكاردي عقب تجريده مباشرة من شارة قيادة الفريق إثر خلاف حاد بين اللاعب والإنتر حول قيمة عقود التجديد الأرجنتيني للاستمرار في السان سيرو. ومنذ ذلك الحين، لم تهدأ المناوشات بين الطرفين بالإضافة إلى تصريحات غامضة وأخرى جريئة  من بينها مهاجمة واندا نارا وكيلة أعمال إيكاردي وزوجته، للنادي.

وتسابقت الصحف لتحديد وجهة إيكاردي الجديدة في الصيف والتي حددت اليوفنتوس أو نابولي في إيطاليا  أو ريال مدريد في إسبانيا وسط اهتمام من بعض الأندية الإنجليزية. ولكن اليوم كشفت هذه الصحف أيضا عن الاجتماع الذي عقده الإنتر مع ماورو لحل المشكلة التي تؤرق الجميع. وجاء الاجتماع بحضور واندا التي تطالب بـ10 ملايين يورو لتجديد إيكاردي وهو ما يرفضه الإنتر.

يبدو أن الإنتر تراجع عن موقفه ولو قليلا في ظل رغبة إيكاردي في عدم العودة لخوض مباريات بعد معاملته بهذه الطريقة وسحب شارة القيادة منه رغم ما قدمه للإنتر .

ولجأ النيروأتزوري إلى الحوار مرة أخرى وتجنب الصادمات وتبادل التصريحات المثيرة للجدل، يشير  إلى رغبة النادي في عودة إيكاردي للفريق خاصة وأنه بحاجة لمجهوداته وخبرته في البطولات الأوروبية.

وتراجعت نتائج إنتر ميلان مؤخرا ليخسر  المركز الثالث في الدوري لصالح الغريم إيه سي ميلان.

وأكد خافيير زانيتي، نائب رئيس إنتر ميلان، أن اجتماع ماروتا، مع إيكاردي ووكيلته واندا ، هو الحل الصحيح.  وقال زانيتي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية “أعتقد أن الحوار دائمًا يكون هو الطريق الصحيح، سنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة، لكن إذا كان هذا يعني فتح الباب، فسيكون هذا موضع ترحيب وسنرى ما سيحدث”.

ويبقى السؤال هل انتصر إيكاردي على الإنتر؟ أم أن الاجتماع الأخير مجرد مناورة لمعرفة القرار النهائي والأخير للمهاجم الأرجنتيني؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى