الرياضة العالمية

هل تدخل ميسي لحسم صفقة نجم هجوم انتر ميلان للبلوجرانا؟

عبر كيكي ستين المدير الفني لنادي برشلونة الإسبساني عن اهتمام فريقه بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشاد مدرب البلوجرانا بالقدرات الفنية والبدنية للمهاجم الأرجنتيني قائلًا: لاوتارو مهاجم رائع وبرشلونة دائمًا ما يهتم بالرائعين”.

 

وتابع خلال تصريحاته أن فترة توقف النشاط الكروي الحال بسبب تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، شهدت تداول العديد من الأسماء واللاعبين الذين تم ترشيحهم للانضمام لبرشلونة خلال الميركاتو الصيفي.

 

وعن سؤاله بحقيقة تواصل ليونيل ميسي قائد الفريق مع مارتينيز، أجاب سيتين يمكن سؤال ميسي نفسه عن ذلك، موضحًا أن اللاعب المميز يلفت أنظار الجميع سواء في برشلونة أو خارجه.

 

وكانت شبكة “سبورت ميديست إيطاليا”، قد كشفت في وقت اسبق أن إدارة إنتر ميلان تطلب الحصول على 90 مليون يورو ، بالإضافة إلى التشيلي الدولي أرتورو فيدال، وإعارة الفرنسي أنطوان جريزمان إلى النيراتزوري، وهو ما يجعل الصفقة شبه مستحيلة بالنسبة لمسئولي البارسا.

 

وتابعت: “قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان 111 مليون يورو، وسعر فيدال 20 مليون يورو، وسيكون من المستحيل على برشلونة أن يدفع 90 مليون يورو، ويبيع فيدال، ويفرّط في خدمات جريزمان على سبيل الإعارة في ظل المقابل الضخم الذي دفعه لضم اللاعب السابق من نادي أتلتيكو مدريد وهو 120 مليون يورو”.

 

 

يشار إلى أن مارتينيز  شارك مع الإنتر هذا الموسم في 31 مباراة، وأحرز 16 هدفا وصنع 4 أخرى. ويمتد عقد اللاعب، البالغ من العمر 22 عاما، برفقة النيراتزوري، حتى صيف 2023.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى