الرياضة الليبية

هل سيزور معتز المهدي شباك إكرامي للمرة الثانية اليوم؟

سيجد حارس مرمى فريق بيراميدز المصري الحالي شريف إكرامي نفسه مجدداً وللمرة الثانية في مواجهة مهاجم وهداف فريق الأهلي طرابلس معتز المهدي، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسيتجدد اللقاء بينهما بعد غياب دام ثماني سنوات مرت على آخر مواجهة وهدف أحرزه معتز المهدي، وهو هدف الفوز الثالث في شباك إكرامي حارس مرمى الأهلي المصري، في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين ضمن الدور السادس عشر لدوري أبطال أفريقيا عام 2014 بالقاهرة، ووقتها فاز الأهلي بنغازي على الأهلي المصري بثلاثة أهداف لهدفين.

يُذكر أن اللاعب المهاجم الهداف معتز المهدي تألق في ملاعب ومسابقات الأندية الأفريقية مع ثلاث فرق محلية مختلفة، وهي الأهلي بنغازي وأحرز له هدفين والنصر، وسجل له اثني عشر هدفاً أفريقياً، وسجل اسمه معه كأول لاعب ليبي ينال لقب هداف دوري أبطال أفريقيا موسم 2017 – 2018، برصيد سبعة أهداف في تلك المشاركة.

بينما كان هدف الفوز في شباك زاناكو الزامبي في الجولة الماضية أول أهدافه الأفريقية مع الأهلي طرابلس، ليكون إجمالي أهدافه الأفريقية مع الفرق الثلاث حتى الآن خمسة عشر هدفاً أفريقياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى