الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

فرق المجموعة الأولى في الدور السداسي تعاني من غياب نسق المباريات

أصبح الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم على الأبواب، حيث ستنطلق مرحلة التتويج يوم الأربعاء المقبل 13 يوليو الجاري.

وقبل انطلاق هذا الدور الحاسم في تحقيق لقب الدوري الليبي الممتاز، تغيب الأندية عن رتم المباريات الرسمية ويتفاوت عدد أيام الغياب بين الأندية.

حيث كانت آخر مباراة رسمية لنادي الأهلي بنغازي يوم 9 مايو الماضي، أمام نادي المنار سوسة في كأس ليبيا، وفي نفس اليوم واجه النصر نادي المروج في نفس المسابقة، وهي آخر مباريات الفريق الرسمية قبل انطلاق السداسي.

أما نادي الأخضر ثالث المجموعة الأولى، كانت آخر مبارياته الرسمية أمام نادي دارنس يوم 14 مايو في الجولة الأخيرة من مرحلة الإياب، بالمجموعة الأولى في الدوري الليبي الممتاز.

بينما ثلاثي المجموعة الثانية الأهلي طرابلس والاتحاد والأولمبي، فكانت آخر مبارياتهم الرسمية يوم 27 يونيو الماضي، في الجولة الأخيرة من مرحلة الإياب بالمجموعة الثانية من مسابقة الدوري، حيث واجه الأول أبوسليم والتقى الثاني مع السويحلي ولعب الثالث مع الاتحاد المصراتي.

جدير بالذكر أن الدور السداسي من الدوري الليبي الممتاز، سيقام في الملاعب التونسية خلال الفترة من 13 وحتى 27 من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى