الرياضة العالمية

هل يجدد بيريستش عقده مع الإنتر أم يخطفه تشيلسي للدوري الإنجليزي؟!

بات اللاعب الكرواتي مهاجم الإنتر إيفان بريتيتش، مطلباً لعدة أندية أوروبية بعد نجاحه هذا الموسم في تقديم مستوى عالٍ.

وأكد تقرير صحفي إيطالي أن النجم بيريسيتش على أعتاب الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثبت اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش البالغ من العمر 33 عامًا جودته مرة أخرى، بتسجيله هدفين خلال فوز الإنتر 4-2 على يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء الماضي.

وأعرب عن إحباطه بعض الشيء من محادثات تجديد عقده بعد المباراة، مشيرًا إلى أن رحيله عن الإنتر في صفقة انتقال حر هذا الصيف هو احتمال قائم.
ومن المرجح أن يغادر بيريسيتش صفوف الإنتر هذا الصيف، تزامنًا مع نهاية عقده في 30 يونيو 2022، لبدء مغامرة جديدة خارج إيطاليا.

ووفقًا لمعلومات شبكة ‘‘سبورت ميدياسيت‘‘ الإيطالية، فقد وافق بيريسيتش على الشروط الشخصية مع تشيلسي، ويتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة لاستكمال عملية انتقاله للبلوز في صفقة مجانية بعد نهاية عقده.

وأشار التقرير إلى أن الإنتر لن يعدل عرضه المقدم لتجديد عقد بيريسيتش (صفقة لمدة عامين مقابل راتب سنوي قدره 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت)، فيما يُفضل بيريسيتش تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات براتب أعلى قليلًا.

ومن حيث المبدأ، فإن انتقال بيريسيتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون موضع ترحيب كبير بالنسبة له، ويبدو حقًا أن انتقاله من الإنتر إلى تشيلسي هو السيناريو الأكثر احتمالية.

يُذكر أن إيفان بيريسيتش لعب 47 مباراة مع الإنتر في جميع المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة، وتُوج بلقبي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، ولا يزال يتنافس مع ميلان على لقب الدوري الإيطالي حتى الرمق الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى