الرياضة الليبية

هل يحرس “الطلحي” عرين الفرسان في لقاء الإياب؟

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم، رحلة البحث عن بطاقة العبور لكأس الأمم الإفريقية، عندما يحل ضيفا على نظيره، غينيا الاستوائية، غدا الأحد، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة التي ستقام بالكاميرون.

ومن المنتظر، أن يجري الجهاز الفني لفرسان المتوسط، بقيادة علي المرجيني، العديد من التغييرات بتشكيلة منتخبنا الوطني، نظرا لتراجع مردود عدد من اللاعبين بلقاء الجولة الماضية.

ويعد فتحي الطلحي، حارس مرمى نادي النصر، أبرز المرشحين للظهور بتشكيلة الفرسان، بمباراة الغد، خاصة وأنه يعد من أبرز الحراس في الدوري الليبي، وقدم أداء مميزا رفقة ناديه، النصر، الذي تألق معه خلال مشاركته الإفريقية الأخيرة.

ويبدو أن مشاركة فتحي الطلحي، بات أمرا حتميا، نظرا للمستوى المتراجع الذي ظهر عليه نظيره أحمد عزاقة، حارس المدينة، في مباراة الذهاب أمام غينيا الاستوائية، وتسببه في اهتزاز شباك منتخبنا الوطني، ثلاث مرات.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز غينيا الاستوائية على منتخبنا الوطني بنتيجة 3/2، ليتجمد بذلك رصيد منتخبنا الوطني عند 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة وارتقى منتخب غينيا الاستوائية إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، بينما ظل منتخب تونس متصدرا برصيد 9 نقاط، ومنتخب تنزانيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى