1_58

هل يرحل “رونالدو” عن يوفنتوس في الميركاتو الصيفي؟.. تقارير إيطالية تفجر المفاجأة!

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس، من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز، بعد توتر العلاقة بين اللاعب ومسئولي النادي في الأيام الأخيرة.

وقالت صحيفة “لاريبوبليكا” الإيطالية، إن رونالدو لن يكمل عقده مع اليوفي، والذى يمتد حتى عام 2022، إذ من المتوقع أن يرحل عن صفوفه بنهاية الموسم، مشيرة إلى أن وداع اليوفى لبطولة دورى أبطال أوروبا على يد نادي أياكس الهولندي من الدور ربع النهائي، تسببت في حالة من الإحباط الكبيرة للنجم البرتغالي، خاصة وأنه نجح في التتويج باللقب مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني في أخر 3 مواسم.

من جانبها أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن العلاقة بين رونالدو وإدارة اليوفي تأثرت بشكل كبير، بعد وداع الفريق لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة قاسية أمام أياكس الهولندي بهدفين لهدف على ملعب اليوفي ووسط جماهيره الغفيرة.

وكان رونالدو قد انضم الصيف الماضي إلى صفوف يوفنتوس، بعد 9 سنوات كاملة قضاها مع نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الكرة الإيطالية.