الرياضة العربية

هل يرحل رياض محرز عن مانشستر سيتي؟ بلماضي يُجيب

فجّر جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن رياض محرز، نجم وقائد محاربي الصحراء، غيرُ سعيد مع فريقه الحالي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأكّد “بلماضي” في تصريحات للتلفزيون الجزائري، أن “محرز” غيرُ سعيد تحت قيادة المدرب الإسباني “بيب جوارديولا”، لأن اللاعب يرغب في المشاركة في جميع المباريات واللعب بشكل أساسي، ولكن “جوارديولا” يُفضّل دائماً أن يجلسه على دكة البدلاء والدفع به وفقاً لوجهة نظره.

وعن النصيحة التي يجب أن يوجهها لـ”محرز”، قال مدرب المنتخب الجزائري: “لا يمكنني أن أنصحه بأن يرحل عن “مان سيتي” في الوقت الحالي؛ لأني لست وكيلاً لأعماله، كما أن اللاعب يعرف جيداً ما يجب أن يقوم به”. وأضاف أن “محرز” لاعب مهم جداً للمنتخب الجزائري فهو قائد الفريق ولذلك يجب عليه دائما أن يبحث عن الأفضل وأن يلعب عددا أكبر من المباريات.

وشدد “بلماضي” على أن النصيحة المهمة التي يُوجهها لـ”محرز” هي أن يحافظ بشكل دائم على مستواه العالي، وأن يكون جاهزاً في أي وقت للمشاركة بشكل أساسي مع فريق في الدوري الإنجليزي ومع منتخب الجزائر في الاستحقاقات القادمة، خاصة أن محاربي الصحراء تنتظرهم مواجهات مهمة في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

يشار إلى أن “مانشستر سيتي” يحتل قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 44 نقطة بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة، وقد نجح رياض محرز في إحراز 5 أهداف مع الفريق حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى