الرياضة العالمية

هل يرحل هاري كين عن توتنهام الموسم المقبل؟

يثق توتنهام هوتسبير في بقاء هاري كين في النادي هذا الصيف على الرغم من الاقتراحات بأن مانشستر يونايتد يمكن أن يقدم عرض كبير للمهاجم.

كان توتنهام قادرًا على مقاومة الضغط من مانشستر سيتي للاحتفاظ بقائد إنجلترا العام الماضي، لكن عقد كين قد مضى عام آخر تقريبًا، ويُعتقد أن مان يونايتد مستعد لدفع ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم إلى أولد ترافورد في السوق القادم.

كافح اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، لإظهار أفضل مستوياته في المراحل الأولى من الموسم، لكنه عاد إلى أفضل حالاته في الأسابيع الأخيرة، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة على مستوى الأندية خلال موسم 2021-22.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”؛ فإن توتنهام واثق تمامًا من تجنب ملحمة انتقالات أخرى يشارك فيها كين هذا الصيف، حيث من المقرر أن يبقى الإنجليزي في ملعب توتنهام هوتسبير.

سجل المهاجم 12 هدفًا وقدم ثماني تمريرات حاسمة في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2021-22، على الرغم من أنه فشل في التسجيل في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري.

يُعتقد أن مان سيتي يستهدف إيرلينج براوت هالاند لاعب بوروسيا دورتموند هذا الصيف، بينما يمكن لمان يونايتد تحويل تركيزه إلى داروين نونيز لاعب بنفيكا إذا ثبت أن كين غير قابل للانتقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى