الرياضة العالمية

هل يصبح “كلوب” و صلاح بديلان لـ”زيدان” ورونالدو فى ريال مدريد!

ازدادت التكهنات حول مستقبل النجم العربي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، ووجهته القادمة بعدما أعلن المدير الفني للريدز، الألماني يورجن كلوب، استعداده لتولي مهمة تدريب ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة “بالون دور” الإسبانية إن المدرب الألماني أبلغ رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، أنه موافق على تدريب الريال ولكن بشروط محددة في مقدمتها التعاقد مع نجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، الذي تألق بشكل لافت تحت قيادة كلوب، حيث حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وحصد العديد من الجوائز الأخرى، وحطم الكثير من الأرقام القياسية، في أول مواسم له بقميص الريدز.

وتعالت أصوات جماهير نادي ريال مدريد المطالبة بالتعاقد مع مدرب مميز خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي أعلن بشكل مفاجئ رحيله عن القلعة البيضاء، يوم الخميس الماضي، في مؤتمر صحفي، فهل ينتقل كلوب إلى النادي الملكي ويصطحب معه اللاعب المصري محمد صلاح ليبدأ مرحلة جديدة من التألق على الأراضي الأسبانية.

وهل سيكون كلوب خلفية لزيدان، وسيصبح صلاح بديلا لكريستانو رونالدو في ريال مدريد، خاصة وأن الأخير صرح عقب تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه أنه يرغب في الرحيل عن الميرينجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى